اغاني عراقيه , عربيه , اجنبيه , صور فنانيين عرب و اجانب , اخبار الفنانيين , الى اخره
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجم العراق الاول حصرياً ::: حسام الرسام يعلن عن مفاجاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب القلب الجريح
الـمدير
الـمدير
avatar

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: نجم العراق الاول حصرياً ::: حسام الرسام يعلن عن مفاجاة   الجمعة مايو 07, 2010 5:23 am

احـــــــــــــــــــلى
صباح و مساء
على عيون احلى
اعضاء
&
ادارة
&
زوار

منتدى النجوم والمتعة والحصريات

منتدى سوبر فنر



....

اليوم جبتلكم احدث لقاء مع النجم العراقي العربي

حســـــام الــــرسام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فقطــ
حصري يمنا مثل كل مرة


ما احب اطول عليكم واتركم ويا اللقاء..

حسام الرسام :

هناك مفأجاة كبيرة من خلال البومي القادم....!؟

لم يكن الحوار هذه المرة كما المرات السابقة ، موعد ثابت وادراة اعمال ناجحة و استقبل جميل وحوار ناضج هذه هي ابرز صفات هذا الحوار .... فبهدوء ، تواضع ، ارق وتعب ... استقبلنا الفنان حسام الرسام ، و بصراحة وثبات اشتياق لبغداد اجاب على اسئلتنا ، اعتبر الاشاعات التي تلاحقه بالقدر المحتوم لكل نجاح واعتبر غيباهُ قدر لا مفر منه لكي يستطيع التنقل بين العالم ... فكان هذا الحوار السريع...



اجره الحوار : صقر آل زكريا – دمشق
تصوير محمد الفلاحي ( خاص )



الجمهور يتسال اين هذه الغيبة الطويلة ؟

من المعروف ومن خلال موقعي الشخصي على شبكة الانترنيت انني كنت منذ اكثر من سنتين مقيم في الولايات المتحدة الامريكية ، وبكل صراحة والكل يعلم هذا الشئ ان المواطن العراقي يعاني من صعوبة التنقل بين الدول الاوربية وحتى العربية ، وكمواطن وفنان عراقي اعاني من هذه المسألة خاصة وبحمد الله وفضله اتسعت بقعة جمهوري لتشمل انحاء العالم فهذا الشئ جعلني اقدم على الاقامة في امريكا حتى اتمكن من خلال هذه الاقامة ان انتقنل بكل حرية ، فبأختصار غيابي كان للعمل وللحصول على الاقامة .

• منذ انطلاقتك الفنية والاشاعات تلاحق حسام الرسام فنياً وشخصياً ، فما هو السبب برائك ؟

• بصراحة الموضوع يحتاج الى وقفة لكن صدقني شخصياً لا اهتم ابداً الى كل ما يقال ويشاع عني ، لانني و بحسب ما تعلمته من اساتذتي الكبار ان اكون اقوى من هذه الامور التي اعتبرها اساليب رخيصة للنيل من الفنان ، وبهذه المناسبة انصح كل من يقف وراء هذه الاشاعات ان ينتقد حسام بكل موضوعية علناً وسأكون له شاكر ، اما يومياً اتزوج واطلق واسافر واموت واعيش فهذه اساليب كما ذكرت رخيصة .


• انت الان في دمشق ، ما هي تفاصيل الزيارة وماذا انجزت خلال وجودك في دمشق ؟

• زيارتي لدمشق هي زيارة عمل تماماً وكانت الفترة السابقة صعبة ومرهقة جداً حيث سجلت اكثر من 30 اغنية تنوعت الكلمات بين كل من الشعراء علي الديواني وعادل محسن وقصي عيسى بينما الحان الاغاني جميعها من الحاني ، والتوزيع الموسيقي للموسيقي رائد الهندي و احمد طارق وصلاح ناطور وهائل حسين ، تم التسجيل في استوديوهات ميوزك بوكس تتح اشراف المهندس عبود زيادة ، والالبوم يطرح للاسواق قريباً ويتضمن من 14 – 16 اغنية منوعة في الكلمات والالحان ، وان شاء الله سوف يسمع الجمهور شئ جديد و يرضي ذوقه وهناك مفاجاة كبيرة ان شاء الله خلال هذه الالبوم .


• متى يدخل الفنان حسام الرسام القفص الذهبي ؟
• اكيد كل انسان يطمح الى الاستقرار النفسي والعائلي ، لكن القسمة تلعب دور مهم في مسالة الزواج وان شاء الله القى قسمتي باقرب وقت .

• كيف ترى الاعلام العراقي في خدمة الحركة الفنية العراقية ؟


• لا احد يستطيع ان يشكك بقدرة الاعلامي العراقي بشكل عام لكن ما يفتقره الاعلام العراقي الانتشار السريع والذي هو من اهم عوامل الاعلام الناجح ، لكن بخلال فترة قصيرة وتحت ظروف صعبة اثبت الاعلام العراقي نجاحه وقدرته على ايصال الحقيقة ، ودليل على ذلك الشرقية الفضائية التي اهتمت جداً بالفنان العراقي بكل الوانه .

• لكل شخص ان كان فناناً او غير فنان له مثل اعلى ، من المثل الاعلى لحسام الرسام ؟


• مثلي الاعلى هو كل انسان مر بحياتي وله نجاحات في اي مجال كان ليس بالضرورة في مجال الفن ، فبدون ذكر اسماء هناك عدد من الاشخاص الذي لهم اثر ايجابي في داخلي واعتبرهم قدوة لي ، اشخاص كانوا اوفياء لوطنهم اوفياء لفنهم اوفياء لمهنتهم ...

• كلمة اخيرة ...
• اولاً اشكرك صقر ، ومن خلال هذا الحوار اتوجه لله عز وجل بالدعاء ان يرجعني الى وطني والى احبابئي انا وجميع العراقين ، لان بصراحة تعبنا و عانينا الكثير وصدقني ومن خلال تجربة شخصية اذا اراد الله ان يبتلي انسان اخرجه من وطنه ، لان مهما زرت ومهما سافرت لن ارى مثل جمال بغداد وجو الشمال ونخيل البصرة

و يدللو الاعضاء تحياتي لكم سويتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://super-fnr.mam9.com
 
نجم العراق الاول حصرياً ::: حسام الرسام يعلن عن مفاجاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فرفر :: الأقسام الفنيه :: منتدى أخبار مشاهير الفن العربى-
انتقل الى: